أخبار حائل

فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بحائل يقيم كرنفال الفرح لليوم الوطني ٩١

حائل نت _ عبدالمجيد الذياب:
أقام فرع وزارة الموارد البشريةوالتنمية الإجتماعية بمنطقة حائل حفل الوطن وكرنفال الفرح بمناسبة سنواته ٩١ المجيدة .
وحضر نيابة عن صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد
وكيل إمارة حائل الأستاذ / عادل بن صالح آل الشيخ ومعالي مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية (عن بعد ) المهندس محمد بن ناصر الجاسر ..
واشتمل الحفل الوطني الناجح على الفقرات المتميزة والهادفة لتنسج خلالها أجمل وشاحات الإنتماء وتصاغ أروع معلقات العشق الملحمي للأرض والصحراء والوادي والجبل .
حيث تم استضافة شرائح متعددة وملهمة من أبناء منطقة حائل اجتازوا الصعوبات وسطروا إسم الوطن عاليا قدموا للحضور تجارب نجاحهم ومنهم بعض الشخصيات الناجحة والملهمة من ذوي الإعاقات الجسدية وأصحاب الهمم الذين صعدوا بإصرارهم نحو القمم .
وتم كذلك عرض فيلم وثائقي عن منجزات فرع الوزارة بحائل ثم قدمت أوبريتات متنوعة بعنوان ( سيرة المجد ) و ( مهن الوطن ) و (بنات الوطن ) .
وكم كان مؤثرا فقرة كلمة أبناء الوطن حيث قدموا للوطن والقيادة الرشيدة أنبل الكلمات وأصدق المشاعر .
واختتم الحفل بفرقة الفنون الشعبية التي قدمت العرضة السعودية لتتمايل القلوب معها وتترنم الأحاسيس الوطنية مع وقع طبولها وبريق سيوفها وشموخ بيرقها .
ليعلن بعدها مسك الختام وإسدال الستارة عن ليلة من ليالي الولاء .. وقصة من قصص الإنتماء .. ومبايعة شامخة لمن يستحقون منا العهد والوفاء .
من جانبه عبر صانع النجاح وعراب الأمسية الوطنية
مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ / فريح العياد عن شكره لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه ولمعالي وزير الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية على ماتجده أنشطة وفعاليات فرع الوزارة بالمنطقة من دعم مستمر ساعد من نجاح هذه الفعاليات والأنشطة معرباً عن شكره لوكيل الإمارة آل الشيخ على رعايته للحفل نيابة عن سموه سائلاً أن يديم على الوطن أمنه واستقراره وأن تشهد المنطقة مزيداً من التطور والنماء .

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق