أخبار حائل

سمو أمير منطقة حائل يستقبل محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

حائل نت _ متابعات : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في مكتبه اليوم، معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، بحضور المدير العام للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس مشعل بن سعود التميمي.
واطلع سموه خلال اللقاء على عدد من مبادرات وبرامج المؤسسة في المنطقة، مؤكدًا أهمية العمل على تطوير المخرجات لتواكب تطلعات سوق العمل، وأن تكون هذه المخرجات قادرة على صناعة التحول المنشود من خلال تخصصات وبرامج تخدم توجهات رؤية المملكة 2030، وترفع من كفاءة أداء أبناء الوطن في مختلف الأعمال والمهن، مشيرًا إلى الدعم المستمر من القيادة الرشيدة – حفظها الله – في تأهيل وتدريب أبناء وبنات المنطقة ومشاركتهم في بناء الوطن وتلبية احتياجات سوق العمل بالكوادر الوطنية المؤهلة.
من جهته أعرب الدكتور الفهيد عن شكره لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه على ما تجده مختلف المنشآت التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة من دعم وتشجيع ومتابعة مستمرة لجميع الأعمال والمهام والمشروعات والبرامج التي تنفذها المؤسسة بالمنطقة، مؤكدًا الحرص على مضاعفة الجهود لتطوير البرامج ورفع أداء الكوادر الوطنية نحو الأفضل. وفق واس.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق