أخبار محلية

المعلم الراشد يكرم الطلبة والطالبات من أبناء شهداء الواجب المتفوقين دراسيا

حائل نت – حائل: في لفتة جميلة ومعبرة عن معاني التآلف والتآخي والتواصل ، كرم المعلم بدر فهد عقيل الر اشد الطلبة والطالبات من أبناء شهداء الواجب المتفوقين دراسيا للعام الدراسي 1436/ 1437هـ .

ورفع الراشد أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وإلى ولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف وولي ولي عهده الأمير محمد بن سلمان ، وإلى أمير نا المحبوب  الامير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل ونائبة الأمير عبدالعزيز بن سعد ، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك .

وقال أحييكم وأرحب بكم أجمل ترحيب، رحمة الله على من آثر دمه في سبيل بلده وأنا أعتقد أنهم احياء ما دام أنكم موجودون وأنا على يقين بأنه لو حصل لبلدكم مكروه ستكونون في طليعة من يدافع عن هذا البلد، نحن نعتز بكم لأن لهذا البلد المعطاء وأدعو لهم بالرحمة والمغفرة، متمنيا لكم التوفيق والنجاح وللجميع الصحة والعافية، نسأل الله عز وجل ان نراكم في يوم من الأيام جنودا يافعين للذود عن تراب الوطن.

قال موجهاً حديثه للمتفوقين: “أهنئكم من كل قلبي على هذا التفوق وحصولكم على المراتب الأولى في تحصيلكم الدراسي .

وشجع الراشد الطلاب على الالتحاق بالمراكز الصيفية والتسجيل في الدورات الخاصة بالحاسب الآلي وتعليم السباحة.
والابتعاد عن المواقع أو الأماكن الغير مرغوب فيها. والتي تثير الفتنة والتفرقة. كما قال الأمير نايف رحمه الله المواطن رجل الأمن.

كما قدم الراشد شكره لمدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة منطقة حائل العميد عبدالعزيز بن محمد الزنيدي على وقفته وتشجيعه لنا ، والذي يعد حافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الدين ثم الملك والوطن.

بعد ذلك كرم الراشد الطلاب والطالبات من أبناء شهداء الواجب المتفوقين دراسيا

وأعرب عدد من الطلاب والطالبات المتفوقين دراسيا من أبناء الشهداء عن بالغ الشكر والتقدير للمعلم بدر الراشد هذا التكريم والذي يعطيهم حافزا كبيرا لمواصلة مشوار التفوق والنجاح مستقبلا.

٢٠١٦٠٥٢٤_١٧٢٣٠٥

٢٠١٦٠٥٢٤_١٧٢٦٢٥_1

٢٠١٦٠٥٢٤_١٧٢٧٢٢_2

٢٠١٦٠٥٢٤_١٧٢٨٥٢_3

٢٠١٦٠٥٢٤_١٧٢٩٣١_4

٢٠١٦٠٥٢٤_١٧٢٩٤٩_5

٢٠١٦٠٥٢٤_١٧٣٠٣٩_6

٢٠١٦٠٥٢٤_١٧٣٠٤٦_7

٢٠١٦٠٥٢٤_١٧٣١٥٨_8

IMG-20160524-WA0088

IMG-20160524-WA0089

IMG-20160524-WA0091

IMG-20160524-WA0092

IMG-20160524-WA0094

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق