أخبار حائل

مدير مركز د.ناصر الرشيد بحائل يثمن تعاون جهات المنطقة بخدمة الايتام وتحقيق اهداف الانشطة وتنوعها

حائل نت – حائل: اكد مدير مركز د. ناصر الرشيد للايتام بحائل الاستاذ فريح بن محمد العياد  ان دور وتعاون كل الجهات المتعاونة مع المركز  كان له بالغ الاثر في تحقيق الاهداف المرجوة من خلال العمل المتواصل والتخطيط المستمر و تعزيز التعاون ليكون عامل مساند في دعم متطلبات وخدمة ايتام المنطقة خلال شهر رمضان المبارك ..
وقدم  العياد باسمه وباسم  منسوبي المركز شكره البالغ للمسؤلين في  فرع الوزارة بالمنطقة  لكل ما في شانه المساندة والتعاضد لكي يستمر العمل بوتيرة واحدة واهتمام مباشر ليخدم احتياجات المرحلة ..
واكد  ان المركز وبدعم ومتابعة من مقام الوزارة  يدرك قيمة المرحلة المقبلة التي تتطلب التحرك نحو احتياجات وخدمات اجتماعية فاعلة للايتام بهدف النهوض بالمجال الاجتماعي ووضع الأفكار والتطلعات في تطويره ليكون امتدادا لهذه النجاحات في ظل دعم وتوجيه القيادة وفقها الله.
وأضاف  أن البرامج الاجتماعية التي وضعت كان لها فعالية رائعة تجلت في سلوكيات الايتام بشكل عام

الجدير بالذكر ان مركز د.الرشيد للايتام بحائل قام بجهود جبارة وبدعم الانشطة والبرامج للايتام مما كان لها فعالية رائعة تجلت حتى في سلوكياتهم ودعم قدراتهم وابداعاتهم المهارية والمهنية من خلال تنوع الانشطة لهم مما يرسم لهم حياة سعيدة لكي يصبحوا  اعضاء صالحين لوطنهم من خلال هذه المؤسسة الاجتماعية ..

IMG-20160627-WA0009
IMG-20160628-WA0006
IMG-20160624-WA0003
IMG-20160622-WA0024
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق