أخبار محلية

“مركز التثقيف” يختتم أنشطته التطوعية للطالبات

حائل نت – حائل: اختتم مركز التواصل والتثقيف للطالبات برنامج الأنشطة التطوعية الصيفية للطالبات، بحضور المشرفة العامة على أقسام الطالبات الدكتورة حنان آل عامر، يوم الأربعاء 14 ذو القعدة 1437هـ.

وقدمت طالبات المركز عرض موجز عن ما تم إنجازه في البرنامج الصيفي التطوعي والذي امتد خلال أربعة أسابيع، وتم تقسيم العضوات المتطوعات بالفترة الصيفية إلى مجموعات للعمل على تنفيذ خطة الأنشطة التطوعية والتي تخدم الأفكار التي يحقق المركز من خلالها أهدافه والتي أبرزها خلق قناة تواصل بين الطالبات والجامعة.

من جانبها، أكدت الأستاذة هند الفهاد رئيسة مركز التواصل والتثقيف للطالبات أن التدريب الصيفي مع عضوات المركز كان حافلًا بأفكار ورؤى تعكس الوعي الذي تتمتع به طالبات جامعة حائل والذي يؤكد سلامة وصحة الآمال التي عقدتها الجامعة ممثلة بالإدارة العليا في فتح مركز يكون قناة اتصال بين الطالبات وكافة الإدارات بالجامعة.

وأختتم الفهاد حديثها بأن تشعر بالفخر لما بذله فريق العمل بقيادة الدكتورة حنان آل عامر المشرفة العامة على أقسام الطالبات بالجامعة، وفي الختام سُلّمت شهادات الشكر من الدكتورة آل عامر، والتي أشادت على جهود المركز وتمنت لهن مزيدًا من النجاح والتوفيق.

يُذكر أن البرنامج الصيفي التطوعي تنوع ما بين إنتاج الأفلام الكرتونية الإرشادية وكتابة السيناريوهات التثقيفية التي تناقش أبرز التحديات التي تواجه الطالبة الجامعية، وتقديم ورشة عمل متنوعة تهدف إلى تنمية مهارات عضوات المركز من الطالبات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق