أخبار محلية

المفتي: منجزات الشرطة “جهاد عظيم” وصد لكيد العدو

حائل نت – متابعات: اعتبر مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، أن منجزات الشرطة التي أعلن عنها المتحدث الأمني الأسبوع الماضي، من إحباط تفجيرات مزمعة في القطيف، وضبط شبكة ترويج مخدرات؛ “جهاد عظيم، وصدٌ لكيد العدو المتربص، لا حقق الله له غاية”.

وأوضح آل الشيخ، في حديثه عبر برنامجه الأسبوعي “ينابيع الفتوى”، الذي تبثه إذاعة “نداء الإسلام” من مكة المكرمة، أن هذا البيان “يعطي تصورًا عن مكائد أعداء الله نحو ديننا وعقيدتنا وبلادنا، وأن هؤلاء الأعداء جادون في هذه الغاية، لكنّ الله لهم بالمرصاد.. قال تعالى: “ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين”، وقال كذلك: “ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله”، مضيفًا أن “وزارة الداخلية قد أعلنت عن جهود كبيرة خلال هذا الأسبوع اندفع بها كثير من الشر والبلاء عن البلاد والعباد من خلال إحباط هذه العملية المزمعة في القطيف، وكذلك ضبط شبكات ضخمة لترويج المخدرات وتهريبها بهذه المواد العظيمة الكم، السيئة في الأثر، التي بلغت ما بلغت، لكن الله وفّق رجال وزارة الداخلية للإجهاز عليها والقضاء على أربابها”.

وأكد أن هذه العمليات التي يُخطط لها لتنفيذ التفجيرات هي من الفتنة والبلاء وإرادة الشر، لكن الله تعالى سلّم، لأن النيّات صالحة، وهذه البلاد فيها -ولله الحمد- من الخير الكثير، فهي حامية الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين وخادمة حجاج بيت الله الحرام، والمسؤولة عن أمنهم وحمايتهم بعد حماية الله تعالى الذي توعد من أراد بالبيت وأهله سوءًا.

وكان المتحدث الأمني أعلن يوم الثلاثاء (23 أغسطس 2016) عن إلقاء القبض على 953 متهمًا، ضمن نتائج عمليات مهام رجال الأمن في مكافحة المخدرات، كما تم الإعلان لاحقًا عن إحباط محاولة تفجير أحد المساجد في القطيف.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق