أخبار محلية

بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو مرشحين لاستكمال الإجراءات

حائل نت – متابعات: أعلنت وزارة الخدمة المدنية، الأربعاء (31 أغسطس 2016)، ترشيح 8 مواطنين ممن تقدموا لمسابقات وظيفية “أمن وسلامة”، بعد إجراء مسابقة بين المتقدمين، لاستكمال إجراءات ترشيحهم في فروع الوزارة، اعتبارًا من الخميس (29 – 11 – 1437ه)، حتى نهاية دوام الاثنين المقبل (4 – 12 – 1437هـ).

وأوضحت أن من لم يراجع الوزارة خلال هذه الفترة فإن ذلك يُعتبر عدولا منه عن الرغبة في التوظيف، وسيتم ترشيح من يليه في قائمة الترشيح.

وأوضحت الوزارة أن الترشيح يأتي بحسب دفعات متوالية وحسب الأولوية في درجات المسابقة، حيث تدرج الأسماء على قوائم الانتظار ويتم الترشيح حسب التسلسل في قائمة الانتظار، فور تلقى الوزارة وظائف مما تطلبه الجهات الحكومية لشغلها مما يتوفر لديها من شواغر أو مشغولة بغير مواطنين.

ونبهت إلى أن الترشيح يأتي بحسب دفعات متوالية وحسب الأولوية في درجات المسابقة، حيث تدرج الأسماء على قوائم الانتظار ويتم الترشيح حسب التسلسل في قائمة الانتظار، فور تلقى الوزارة وظائف مما تطلبه الجهات الحكومية لشغلها مما يتوفر لديها من شواغر أو مشغولة بغير مواطنين.

والأسماء المرشحة: “مسفر سعيد محمد الغامدي.. عبدالعزيز محمد عوض الشمري.. علي ضيف الله الزهراني.. مشعل مخلف رحيم المطيري.. مطلق بطي مطلق العبلي.. حامد خلف حسيان العنزي.. عبدالله دلم سعران القحطاني.. ماجد صالح أحمد النويقي”.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق