أخبار محلية

«الأمير سلطان بن سلمان» يوجه بتجهيز ركنين مؤقت ودائم لـ«بائعة الشاي»

حائل نت – متابعات:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بتجهيز ركن مؤقت لإحدى المواطنات التي عرفت بـ ( بائعة الشاي ) في مهرجان سلام , وتجهيز ركن آخر دائم لها بالحي التراثي بحديقة الملك فهد بالمدينة المنورة , بعد أن تم إغلاق ( البسطة ) التي كانت تزاول وبناتها الجامعيات بها بيع الشاي , بشارع الملك عبدالعزيز.

ووجه سموه الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على اهتمامه ومتابعته , مؤكدا في تغريدة بثها الحساب الرسمي للهيئة أن ما قام به من مبادرة ما هو إلا واجب وطني.

وفي موازاة ذلك عبرت المواطنة جمانة مكي عن جزيل شكرها لسمو رئيس الهيئة وسمو أمير المنطقة على ما حظيت به من اهتمام بالغ وقالت : ” الشكر لله الذي فتح لي أبواب الرزق وأشكر سموهما الكريمين جزيل الشكر لوقوفها معي في تلك الصعوبات التي مررت بها حتى أتمكن من اجتيازها أنا وبناتي “.

يشار إلى أن أمانة المنطقة أزالت بسطة المواطنة لمخالفتها الأنظمة وفقا لتصريح المتحدث الرسمي سلامة اللهيبي الذي أكد أنه ليس هناك حاجة لإقامة هذا النشاط في الموقع لتوافر أماكن البيع المرخصة فيه إضافة إلى أن البسطات العشوائية تتسبب في عرقلة حركة السير.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق