أخبار محلية

شرطة الرياض تطيح بمواطن قتل مصري بـ 6 طلقات نارية

حائل نت – متابعات :

نجحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض في التواصل بوقت قياسي لمواطن أقدم على قتل مقيم مصري, بإطلاق النار عليه بستة طلقات في انحاء متفرقة من جسده.

وأوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان في بيان له اليوم (الثلاثاء) أنه بتاريخ 21/5/1438هـ ورد لمركز شرطة ديراب بلاغ أحد المواطنين عن مشاهدته لشخص ملقى على الارض مصاب بطلق ناري قد فارق الحياة.

وقال بأنه تم الانتقال الفوري من قبل الجهة المختصة لمسرح الحادث بمرافقة خبراء الادلة الجنائية, حيث وجدت جثة لوافد (مصري الجنسية في العقد السادس من العمر) ملقاة على الارض بها عدة طلقات نارية في الرأس, وانحاء متفرقة من الجسد وكان قد فارق الحياة، بعدها وتم رفع ما وجد من آثار بمسرح الحادث, وإيداع الجثمان المستشفى، وبإجراء الصفة التشريحيه من قبل الطبيب الشرعي تبين إصابة المجني عليه بستة طلقات نارية في الرأس وانحاء متفرقة من جسده.

وابان الميمان بأن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة قامت بتشكيل فريق متخصص لدراسة القضية, والعمل على سرعة كشف هوية الجاني، وقامت باتخاذ جملة من الاجراءات البحثية التي أسفرت عن تحديد الاشتباه في احد الجناة (سعودي الجنسية في العقد الثالث من العمر) وضبطه، وبسماع أقواله أقر بقيامه بإطلاق النار على المجني عليه من سلاح ناري كان بحوزته نتيجة خلاف شخصي بينهما، وقد قام بالدلالة على مكان السلاح المستخدم في الجريمة حيث جرى تحريزه.

وقال الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان بأنه تم التحفظ على المتهم واشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقه لإكمال اللازم حسب الإختصاص.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق