أخبار محلية

تعليم حائل يكرم الغرفة التجارية الصناعية ويثمن دعمها الدائم لبرامجه

حائل نت – حائل :

كرمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل الغرفة التجارية الصناعية في المنطقة لجهودها ودعمها لبرامج الجودة في الإدارة والتي على اثرها حققت الإدارة العامة للتعليم المركز الثاني على مستوى المملكة بدرجة استحقاق التميز الإداري في جائزة وزارة التعليم للتميز في نسختها السابعة.

وقال الدكتور يوسف بن محمد الثويني خلاله تكريمه أمس للأستاذ خالد بن علي السيف رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة حائل وبحضور الأستاذ منصور الغسلان عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية والأستاذ علي بن عماش الشمري الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية أن تضافر جهود الغرفة التجارية و الدعم الذي وجدته الإدارة العامة للتعليم من قبل الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة أوجد بيئة خصبة للتميز والأبداع في أعمال الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة ومحفزا للتغيير الإيجابي.

و أشار  مدير عام التعليم بمنطقة حائل أن حصول الإدارة على المركز الثاني في درجة استحقاق التميز الإداري في جائزة التعليم للتميز  على مستوى المملكة في نسختها السابعة يأتي ترجمة حقيقية للشراكات الناجحة مع الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة .

وأضاف” دور الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة إستراتيجي وهام بحصول تعليم حائل على شهادة نظام إدارة الجودة العالميةlso9001:2008 نظير وقوفهم الدائم مع الإدارة من باب المسئولية المجتمعية التي تنتهجها غرفة حائل.

من جانبه أوضح الأستاذ خالد بن علي السيف أن أنجاز الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائلبحصولها على المركز الثاني في درجة استحقاق التميز الإداري في جائزة التعليم للتميز  على مستوى المملكة في نسختها السابعة هو انجاز يجير للمنطقة كافة التي تحظى بدعم ومتابعة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق