متفرقات

ماذا كانت أولى تغريداته؟.. العاهل الأردني ينضم إلى “تويتر” والملكة أول المتابعين

حائل نت – متابعات :

انضم العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني بن الحسين، الأحد 26 مارس/آذار 2017، إلى قادة ومسؤولي الدول الذين يمتلكون حساباً رسمياً موثقاً على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وباللغتين العربية والإنكليزية، كتب العاهل الأردني في أول تغريدة له: “هنا عبد الله بن الحسين. أب لأسرة وخادم وطن. بسم الله وعلى بركة الله”، وفق وكالة الأنباء الأردنية الرسمية (بترا).

وأعلنت قرينته، الملكة رانيا العبد الله، أنها أول المتابعين لحساب الملك عبد الله، عبر تغريدة كتبت فيها: “يشرفني أن أكون أول متابعي @KingAbdullahII على تويتر، فالعالم بأمس الحاجة إلى رؤية سيدنا وصوته المعتدل”.

وتوجد على “بروفيل” العاهل الأردني صورتان، إحداهما كبيرة تضم الملك مع أسرته، والثانية صغير للملك بمفرده، وتحتها التعريف بصاحب الحساب “عبد الله بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية”.

وعبر تغريدة، رحَّب الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم إمارة دبي، بالعاهل الأردني على منصة “تويتر”، واصفاً إياه بـ”الأخ”، ومعتبراً أنه “أكثر القادة قرباً من شعبه وتأثيراً في الأحداث من حوله”.

وحتى الساعة 19:40 “ت.غ”، نالت أول تغريدة للملك عبد الله 9800 إعجاب، 5400 مشاركة، و3 آلاف تعليق، وتجاوز عدد متابعي الحساب 33 ألف متابع.

ويأتي انضمام العاهل الأردني إلى “تويتر” قبل الدورة الثامنة والعشرين للقمة العربية العادية، التي تستضيفها المملكة، يوم الأربعاء المقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق